الاعمال تعالج خارج المصدر

تعهيد العمليات التجارية هو نموذج تنظيمي يعتمد على التعاقد مع العمليات التجارية غير الأساسية.

اليوم ، بالنظر إلى الدرجة المتزايدة من عولمة السوق ، تشعر كل شركة أنه من الضروري أن تكون قادرًا على المنافسة على أعلى المستويات. من أجل الوصول إلى مثل هذا الموقف ، من الضروري إدارة موارد الشركة بطريقة يتم فيها تخصيص أكبر قدر ممكن من هذه الموارد لأنشطة الأعمال الأساسية.

ما هو تعهيد العمليات التجارية؟

الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الأعمال هي ممارسة تتضمن تخريج العمليات التجارية غير الأساسية من قبل منظمة (متعهد خارجي) إلى واحد أو أكثر من الشركاء الخارجيين (الاستعانة بمصادر خارجية) من أجل تمكين تخصيص الموارد بشكل أفضل وزيادة القدرة التنافسية. كلما زاد تنظيم مقدم الخدمة الخارجي من حيث الاتصال والعمل الرشيق وتحويل الأجهزة عن بُعد ، زادت مرونته في الخدمة المقدمة.

لذلك ، يعتمد تعهيد العمليات التجارية على ترتيب ، أو شراكة ، يتم تشكيلها بين المتعاقد الخارجي والتعاقد الخارجي عندما يقر المتعاقد الخارجي بأن مزود الخدمة الخارجي يمكنه تحقيق أهداف أفضل وبطريقة أكثر كفاءة في تنفيذ العمليات والعقود المحددة مع المصدر الخارجي لـ فترة قصيرة أو طويلة من أجل تحسين هذه العمليات وزيادة قدرتها التنافسية.

لماذا تتبنى الشركات تعهيد العمليات التجارية؟

بفضل تعهيد العمليات التجارية ، يمكن للشركات نقل جميع الأنشطة التجارية المساعدة خارج مؤسستهم ، وإسناد الإدارة لهم إلى الشركات الشريكة ، التي تتعهد بتنفيذها نيابة عنهم. وبهذه الطريقة ، يتم “توفير” جميع الموارد التي كان من الممكن تخصيصها لهم داخليًا للخدمات والأنشطة الأكثر صلة بالعمل الأساسي ، مما يقلل التكاليف بشكل كبير ويزيد من القدرة التنافسية.

يمارس تعهيد العمليات التجارية في جميع القطاعات تقريبًا. تجد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الاستعانة بمصادر خارجية دعمًا للأنشطة التي لن تكون قادرة على القيام بها داخليًا بسبب المهارات المحدودة. يمكن للمؤسسات الكبيرة ، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات ، تحقيق مرونة في الإنتاج وتوفير الوقت والمال والموارد التي يمكن استخدامها عند الضرورة.

لماذا تختار خدمات مصنع الأساس كشريك؟

هي شريك موثوق ومختص في تعهيد العمليات التجارية ، وقادر على الحضور إلى خدمات الاستعانة بمصادر خارجية أيضًا عن بُعد وإدارتها بشكل مناسب.

في مثل هذه العلاقة ، يكون لأداء الشركة التي تدير الموارد في الاستعانة بمصادر خارجية تأثير مباشر على أداء الشركة التي تتطلب خدماتها: في الواقع ، لكي يكون الاعمال تعالج خارج المصدر ممارسة مفيدة للنمو ، من الضروري أن يقوم الشريك من يتم الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات يكون كفؤًا وموثوقًا ولديه سلوكيات شفافة وخبرة كافية.

لكل نوع من العمليات في الاستعانة بمصادر خارجية ، نقدم المشورة اللازمة لخبرائنا لتحليل متطلباتك وتقديم أنسب الحلول.

ادارة مشروع:

تنسيق الشحن ،
مراقبة الوثائق ،
التقارير والشهادات ،
إدارة الوظائف ،
التخطيط الوظيفي ،
إدارة الضمانات.

إدارة المشتريات والاقتباس:

دعم المشتريات ،
التعجيل ،
إدارة المزاد الإلكتروني ،
طلب التحقق من الامتثال وعرض وظائف الإدارة.

إدارة بيانات قاعدة البيانات:

الإدخال المباشر والتحليلي للبيانات والمقاييس والتقارير.

الواردة / الصادرة:

مراكز الاتصال،
الحملات التسويقية،
مراجعات رضا العملاء.